2024-03-16T00:41:13+03:00

كاسترو يكشف حقيقة نهاية الأمل في منافسة الهلال.. تصريحات نارية

كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 16/03/2024

منذ 4 دقائق

تمكن نادي النصر من الفوز على  الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم في الجولة 24، بهدف دون رد. 

كاسترو يكشف حقيقة المنافسة مع الهلال

وتحدث لويس كاسترو مدرب نادي النصر خلال المؤتمر الصحفي، الذي تبع المواجهة.

وقال كاسترو: " أهنئ أولا فريق النصر للسيدات تحقيق بطولة الدوري وهذا يعد أمر مهم ورائع.

وتابع: " إصابة عبدالله الخيبري عضلية واحتجنا للقيام بالتبديل قبل انطلاق المباراة، ونحن نحضر اللاعبين بشكل كامل ليكونوا جاهزين لكل الظروف وننتظر التقرير الطبي وكم من الوقت يحتاج للعودة".

ويكمل: " إحساس الفرحة دائما يجب أن يكون موجود في النادي، نادي النصر يجب أن يكون عائلة واحدة داخليا بكل الفرق ومختلف الألعاب، العالم الخارجي قاسي ولكن نحتاج أن نكون عائلة وحدة داخليا".

ويوضح: "في المباراة الأخيرة أمام العين فزنا ولكن لم نتأهل لأن الفارق يجب أن يكون هدفين، واليوم انتصرنا في مواجهة كلاسيكية وسط أجواء جماهيرية كبيرة وقمنا بردة فعل إيجابية تفكيرنا هو أن نعطي أفضل ما لدينا، وكرة القدم دائما تمنحك فرصة أخرى لتقديم الأفضل".

ووصل النصر إلى النقطة رقم 56 في المركز الثاني خلف نادي الهلال المتصدر الحالي لدوري روشن.

اقرأ أيضا

نجم النصر يدخل في مشادة عنيفة مع جماهير الأهلي

بهدف رونالدو.. النصر يهزم الأهلي ويحسم الكلاسيكو في جدة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كاسترو يكشف حقيقة نهاية الأمل في منافسة الهلال تصريحات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كاسترو يكشف حقيقة نهاية الأمل في منافسة الهلال.. تصريحات نارية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت كاسترو يكشف حقيقة نهاية الأمل في منافسة الهلال.. تصريحات نارية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب: محمد حسنتاريخ النشر: 16/03/2024منذ 4 دقائقتمكن نادي النصر من الفوز على  الأهلي على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات دوري روشن لكرة القدم في الجولة 24، بهدف دون رد. كاسترو يكشف حقيقة المنافسة مع الهلالوتحدث لويس كاسترو مدرب نادي النصر... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 12:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم