2024-03-16T11:56:43+03:00

خوقير: حضور جماهير الأهلي مميز لكن فريقهم خذلهم.. فيديو

أشاد الناقد الرياضي عبدالله خوقير، بالحضور الجماهيري للنادي الأهلي مؤكدًا أنه كان “مميزاً”.

وقال عبدالله خوقير، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “حضور جماهير الأهلي جدا مميز وراقي، لكن فريقهم خذلهم، والنصر سجل حضوره بالملعب وكان الأفضل”.

وحقق النصر فوزا ثمينا من مضيفه فريق الأهلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري.

وعزز النصر مركزه الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 65 نقطة، بينما توقف رصيد الأهلي عند 47 نقطة فى المركز الثالث.

#عبدالله_خوقير | حضور جماهير الأهلي جدا مميز وراقي، لكن فريقهم خذلهم، والنصر سجل حضوره بالملعب وكان الأفضل#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/oty0k4KC0j

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) March 15, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خوقير حضور جماهير الأهلي مميز لكن فريقهم خذلهم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خوقير: حضور جماهير الأهلي مميز لكن فريقهم خذلهم.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى خوقير: حضور جماهير الأهلي مميز لكن فريقهم خذلهم.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد الناقد الرياضي عبدالله خوقير، بالحضور الجماهيري للنادي الأهلي مؤكدًا أنه كان “مميزاً”. وقال عبدالله خوقير، عبر برنامج الديوانية على القنوات الرياضية السعودية: “حضور جماهير الأهلي جدا مميز وراقي، لكن فريقهم خذلهم، والنصر... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :