2024-04-27T21:37:28+03:00

عاجل.. تقارير: محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام

09:29 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

كشفت صحيفة «ذا جارديان»، عن أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أحبط مخطط يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بعد مشادتهما الكلامية خلال مباراة الفريق أمام وست هام في لقاء الجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت الصحيفة، في تقرير لها، أن محمد صلاح أفسد مخطط المدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الريدز والهامرز، تعليقا على مشادته مع مديره الفني خلال المباراة.

وأوضحت أن إفساد محمد صلاح محاولة يورجن كلوب للتقليل من أهمية المشادة، بتأكيده أن الأمر انتهى، بعد الحديث بينهما في غرفة الملابس، موضحا أن انطباعه أن الأمر انتهى أيضا بالنسبة للاعب.

وأضافت الصحيفة أن صلاح لم يكن سعيدًا في طريقه خروجه، ليعلق قائلا: «سيكون حريقا إذا تحدثت»، ليكون هذا تأكيدًا على وجود الخلاف، وليس تقليلا منه كما كان يرغب المدير الفني.

محمد صلاح يدخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع مدربه الألماني، أثناء الدفع بالفرعون المصري كبديل في المباراة بالدقائق العشر الأخيرة، ليتطور الأمور بينهما عقب المباراة.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تقارير محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. تقارير: محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. تقارير: محمد صلاح يحبط مخطط كلوب بعد مشادتهما في مباراة وست هام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 م | السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب كشفت صحيفة «ذا جارديان»، عن أن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، أحبط مخطط يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بعد مشادتهما الكلامية خلال... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 09:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :