2024-03-16T22:52:31+03:00

توتنهام يتلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية في فولهام

وجه فولهام ضربة قوية لآمال ضيفه توتنهام هوتسبير في إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل ثنائية المتألق رودريجو مونيز ليمنح الفريق فوزا رائعا 3-صفر على استاد كرافن كوتيدج اليوم السبت.وكان بوسع توتنهام تجاوز أستون فيلا للمركز الرابع في الترتيب في حال فوزه لكن باستثناء فترة قصيرة قبل الاستراحة كان أداء الفريق ضعيفا ولم يكن لديه سوى القليل من الشكوى.وافتتح مونيز التسجيل في الدقيقة 42 وسجل مرة أخرى بعد مرور ساعة بقليل ليحسم الفوز على توتنهام بعد أن ضاعف ساسا لوكيتش تقدم فولهام في بداية الشوط الثاني.وأكمل هذا الفوز ثنائية رائعة لفولهام على أرضه على حساب توتنهام بعد أن أخرجه أيضا من كأس الرابطة.وظل توتنهام في المركز الخامس برصيد 53 نقطة من 28 مباراة بينما يحتل فولهام المركز 12 برصيد 38 نقطة من 29 مباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توتنهام يتلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية في فولهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توتنهام يتلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية في فولهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم توتنهام يتلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية في فولهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وجه فولهام ضربة قوية لآمال ضيفه توتنهام هوتسبير في إنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفضل ثنائية المتألق رودريجو مونيز ليمنح الفريق فوزا رائعا 3-صفر على استاد كرافن كوتيدج اليوم السبت.وكان بوسع توتنهام تجاوز أستون... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم