2024-03-17T16:32:58+03:00

مدرب فيوتشر يذاكر الزمالك قبل مواجهة الكونفيدرالية

بدأ تامر مصطفي مدرب فريق فيوتشر، في الإعداد ودراسة فريق الزمالك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يحدد تامر مصطفي مع جهازه المعاون نقاط قوة وضعف فريق الزمالك ثم يبدأ بعقد جلسات متنوعة مع اللاعبين للحديث عن اللقاء المرتقب فنيا.

ويلتقي فيوتشر أمام الزمالك يوم ٢٩ من شهر مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، بينما سيقام لقاء الإياب يوم ٧ أكتوبر المقبل.

ولم يسبق لفريق فيوتشر أن توج ببطولة الكونفيدرالية من قبل، بينما توج الزمالك باللقب في المرة الأخيرة نسخة ٢٠١٩.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب فيوتشر يذاكر الزمالك قبل مواجهة الكونفيدرالية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب فيوتشر يذاكر الزمالك قبل مواجهة الكونفيدرالية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز مدرب فيوتشر يذاكر الزمالك قبل مواجهة الكونفيدرالية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ تامر مصطفي مدرب فريق فيوتشر، في الإعداد ودراسة فريق الزمالك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.ومن المقرر أن يحدد تامر مصطفي مع جهازه المعاون نقاط قوة وضعف فريق الزمالك ثم يبدأ بعقد جلسات متنوعة مع اللاعبين للحديث عن... , نشر في الأحد 2024/03/17 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 3 دقيقة