2024-03-18T15:24:37+03:00

مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي..عودة ترعب الهلال والنصر

فجر الإعلامي سلطان الغشيان، مفاجأة مدوية تتعلق بنادي الاتحاد، وتطمئن جماهيره بشأن مسيرة الفريق في الموسم القادم.

وعانت جماهير نادي الاتحاد، خلال منافسات الموسم الحالي من انكسارات وخسائر، بسبب الابتعاد عن المنافسة في دوري المحترفين، والخروج من دوري أبطال آسيا، وفشل الميركاتو الصيفي والشتوي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تسريب يسعد جماهير الاتحاد

كتب الغشيان عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، انه لا يعتقد أن موسم الاتحاد القادم سيكون أقل من الحالي، أو يماثله، والذي عانى فيه من إصابات وعدم استقرار فني، ونافس بأقل الإمكانات العناصرية.

وتابع، هناك بعض المؤشرات من الصعب الإفصاح عنها، تؤكد أن العمل بدأ بالفعل لعودة العميد إلى مكانة الطبيعي.

وتفاعلت جماهير الاتحاد مع تغريدة الغشيان، حيث أشارت إلى أن الحديث في الوقت الحالي من أجل التأكيد على استمرار الحائلي، وتحسين صورته، بعد تقارير سابقة سربت اقتراب رحيله.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت عن رحيل الحائلي وأحمد كعكي، وعودة لؤي ناظر إلى رئاسة الاتحاد في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

رئيس إنتر ميلان يصدم الاتحاد بتصريح مثير

الاتحاد ينافس إشبيلية على ضم قاهر النصر.. قنبلة الميركاتو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي عودة ترعب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي..عودة ترعب الهلال والنصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت مفاجأة تسعد الاتحاد وتحسم مستقبل الحائلي..عودة ترعب الهلال والنصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي سلطان الغشيان، مفاجأة مدوية تتعلق بنادي الاتحاد، وتطمئن جماهيره بشأن مسيرة الفريق في الموسم القادم.وعانت جماهير نادي الاتحاد، خلال منافسات الموسم الحالي من انكسارات وخسائر، بسبب الابتعاد عن المنافسة في دوري المحترفين، والخروج من دوري... , نشر في الأثنين 2024/03/18 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :