2024-03-26T02:25:07+03:00

تأجيل نقل أحمد رفعت للقاهرة لمدة 48 ساعة.. اعرف السبب.. عاجل

كشف مصدر داخل المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر، عن آخر مستجدات نقل اللاعب لأحد مستشفيات القاهرة، لاستكمال علاجه.

أسباب تأجيل تقل أحمد رفعت للقاهرة

وعلم «الوطن سبورت» أن عملية نقل أحمد رفعت إلى القاهرة عبر إحدى سيارات الإسعاف المجهزة طبيًا، تأجلت من 24 ساعة إلى 48 ساعة بحد أقصى، وذلك بسبب حدوث بعض التوترات في حالته، إذ لاحظ الفريق الطبي أثناء إجراء الفحص الطبي عليه قبل نقله زيادة نبضات القلب، وعليه تقرر تأجيل نقل اللاعب إلى القاهرة.

‎كان أحمد رفعت قد سقط بشكل مفاجئ خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري مغشيًا عليه دون أي تدخلات، وهو ما أثار حالة من الرعب بين زملائه، وظل منذ ذلك الحين تحت الرعاية المركزة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تأجيل نقل أحمد رفعت للقاهرة لمدة 48 ساعة اعرف السبب عاجل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تأجيل نقل أحمد رفعت للقاهرة لمدة 48 ساعة.. اعرف السبب.. عاجل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تأجيل نقل أحمد رفعت للقاهرة لمدة 48 ساعة.. اعرف السبب.. عاجل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مصدر داخل المستشفى المعالج لـ أحمد رفعت نجم نادي مودرن فيوتشر، عن آخر مستجدات نقل اللاعب لأحد مستشفيات القاهرة، لاستكمال علاجه. أسباب تأجيل تقل أحمد رفعت للقاهرة وعلم «الوطن سبورت» أن عملية نقل أحمد رفعت إلى القاهرة... , نشر في الثلاثاء 2024/03/26 الساعة 02:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :