2024-05-17T09:56:45+03:00

بعد قرار لابورتا بإقالته .. تقارير حول المدرب المقبل لبرشلونة

– بعد أن أكدت صحيفة السبورت الكتالوينة على اتخاذ لابورتا القرار بإقالة تشافي ، بدأت التقارير تتوارد حول سفر ديكو للبرتغال حيث أفدت بعض الأقلام أن السفر لأسباب شخصية.

على صعيد آخر ، أكد البعض بأن كونسياسو هو السبب في سفر ديكو للتفاوض معه لكي يكون المدرب المقبل لبرشلونة ، خاصة مع مطالبة لابورتا بسرعة البحث عن مدرب جديد.

هذا ويدرب كونسياسو بورتو خلال الفترة الحالية ، وذلك بعد تدريبه العديد من الأندية مثل سبورتننغ براغا ، فيتوريا غيماريش ونانت مع تحقيقه لـ 11 بطولة ما بين الدوري البرتغالي ، السوبر والكأس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد قرار لابورتا بإقالته تقارير حول المدرب المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد قرار لابورتا بإقالته .. تقارير حول المدرب المقبل لبرشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد قرار لابورتا بإقالته .. تقارير حول المدرب المقبل لبرشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بعد أن أكدت صحيفة السبورت الكتالوينة على اتخاذ لابورتا القرار بإقالة تشافي ، بدأت التقارير تتوارد حول سفر ديكو للبرتغال حيث أفدت بعض الأقلام أن السفر لأسباب شخصية. على صعيد آخر ، أكد البعض بأن كونسياسو... , نشر في الجمعة 2024/05/17 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :