2024-06-18T11:25:28+03:00

محمد صلاح يقود ليفربول ضد سام مرسي وإيبسويتش تاون في أول مباراة بالبريميرليج

يواجه فريق ليفربول نظيره إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة للريدز خارج ملعبه بالموسم الجديد 2024-2025.

وأجريت صباح اليوم الثلاثاء، قرعة منافسات الدوري الإنجليزي الموسم القادم، وأسفرت عن صدام أول بين الثنائي المصري محمد صلاح نجم ليفربول وسام مرسي لاعب إيبسويتش تاون في أولى جولات البريميرليج يوم 17 أغسطس المقبل، الساعة 2.30 ظهرًا بتوقيت القاهرة. 

وتوج فريق مانشستر سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024 وللمرة الرابعة على التوالي في رقم قياسي إستثنائي للمدرب المخضرم بيب جوارديولا.

وصعدت 3 أندية إلي منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، كل من ليستر سيتي وإبسويتش تاون وساوثهامبتون، فيما هبطت فرق بيرنلي وشيفيلد يونايتد ولوتون تاون من البريميرليج.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يقود ليفربول ضد سام مرسي وإيبسويتش تاون في أول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يقود ليفربول ضد سام مرسي وإيبسويتش تاون في أول مباراة بالبريميرليج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع محمد صلاح يقود ليفربول ضد سام مرسي وإيبسويتش تاون في أول مباراة بالبريميرليج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواجه فريق ليفربول نظيره إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلي الدوري الإنجليزي الممتاز، في أول مباراة للريدز خارج ملعبه بالموسم الجديد 2024-2025.وأجريت صباح اليوم الثلاثاء، قرعة منافسات الدوري الإنجليزي الموسم القادم، وأسفرت عن صدام أول بين الثنائي... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :