2024-06-26T21:00:46+03:00

رقم تاريخي لـ كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال قبل مباراة جورجيا

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لنادي النصر، رقم تاريخي مع منتخب البرتغال، وذلك قبل مباراة جورجيا، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا خلال الفترة الحالية.وأصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول لاعب في التاريخ يصل إلى 50 مباراة في البطولات الدولية الكبري، حيث اشترك في 28 مباراة في بطولة أمم أوروبا يورو، بالإضافة إلى 22 مباراة أخري في بطولة كأس العالم.أصبح الاسطورة كريستيانو رونالدو أول لاعب يصل إلى 50 مباراة في البطولات الدولية الكبرى: 28 مباراة في أمم أوروبا 22 مباراة في كأس العالمويشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الوقت الحالي مع منتخب البرتغالي في التشكيل الأساسي أمام جورجيا، بينما يتواجد روبن نيفيز على مقاعد البدلاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رقم تاريخي لـ كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رقم تاريخي لـ كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال قبل مباراة جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رقم تاريخي لـ كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال قبل مباراة جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لنادي النصر، رقم تاريخي مع منتخب البرتغال، وذلك قبل مباراة جورجيا، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي تقام في ألمانيا خلال الفترة الحالية.وأصبح النجم البرتغالي... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :