2024-06-29T14:32:47+03:00

أندية "روشن" تستهدف نجم الدوري الفرنسي الصاعد

كشف الإعلامي "رودي جاليتي" عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، عن دخول أندية في دوري روشن السعودي، في مفاوضات مع أحد النجوم الصاعدين في الدوري الفرنسي.وأكد جاليتي عبر تغريدته على أن هناك رغبة قوية لدى صندوق الاستثمارات العامة للتعاقد مع الإيفواري عمر دياكيتي لاعب ريمس الفرنسي.وقال رودي جاليتي: "وفقًا للقواعد الجديدة في دوري روشن التي تتعلق بتسجيل لاعب أجنبي تحت 20 عامًا، فإن دياكيتي ظهر كهدف للانتقال إلى أحد الأندية السعودية".وواصل: "دياكاتي عمره 20 عامًا، وسيكون مناسبًا لخطط أندية دوري روشن، بخلاف قدراته الفنية التي يتميز بها، والتي تجعله هدفًا لصندوق الاستثمارات، حيث تم التواصل معه منذ أيام قليلة".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أندية روشن تستهدف نجم الدوري الفرنسي الصاعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أندية "روشن" تستهدف نجم الدوري الفرنسي الصاعد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم أندية "روشن" تستهدف نجم الدوري الفرنسي الصاعد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي "رودي جاليتي" عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، عن دخول أندية في دوري روشن السعودي، في مفاوضات مع أحد النجوم الصاعدين في الدوري الفرنسي.وأكد جاليتي عبر تغريدته على أن هناك رغبة قوية لدى صندوق الاستثمارات العامة للتعاقد مع... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :