2024-06-29T11:21:14+03:00

جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو أمام سيراميكا كليوباترا

11:16 ص | السبت 29 يونيو 2024

جوزيه جوميز

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحذيرا للاعبيه من تكرار خطأ مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بتاريخ 14 يونيو الماضي، ضن مؤجلات الجولة الدور الأول من دوري NILE، وذلك قبل صدام الفريقين مجددا المحدد له السابعة مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت» أن جوميز، وجه تعليمات خاصة للاعبي خط الدفاع ومنتصف الملعب بالحذر في التعامل مع الكرات الثابتة والكرات العرضية، خاصة أن سيراميكا كليوباترا أحرز الهدف الأول بشباك الفارس الأبيض عن طريق ضربة ركنية، من خلال ضربة رأسية أحرزها أحمد رمضان بيكهام.

وطالب جوميز، لاعبي الزمالك بعدم ارتكاب أخطاء على حدود منطقة الـ18، نظرا لإجادة لاعبي سيراميكا كليوباترا تنفيذ الضربات الثابتة، والتي كلفت أبناء ميت عقبة التأخر بهدف في لقاء الدور الأول، قبل تحويل الأمور في الدقائق الأخيرة والفوز بهدفين.

[embedded content]

ترتيب الزمالك في الدوري

ويتواجد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بالمركز العاشر برصيد 34 نقطة في جدول ترتيب الدوري، وسيتم خصم 3 نقاط من رصيد الفارس الأبيض نهاية الموسم، بعد أزمة الانسحاب من لقاء القمة الأخير، وعلى الجانب الآخر يأتي سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي، بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو أمام سيراميكا كليوباترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جوميز يحذر لاعبي الزمالك من تكرار خطأ 14 يونيو أمام سيراميكا كليوباترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:16 ص | السبت 29 يونيو 2024 جوزيه جوميز وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحذيرا للاعبيه من تكرار خطأ مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بتاريخ 14... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 11:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :