2024-06-29T14:20:20+03:00

عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

حصد عمر العربي، لاعب المنتخب الوطني للجمباز الفني، المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات الفردي العام، ببطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة من 26 يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل.

وجاء عمر العربي في المركز الثالث بعد أن حقق 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن لاعب من كندا صاحب المركز الأول والميدالية الذهبية.

ويشارك عمر العربي وجنى محمود، لاعبا المنتخب الوطني للجمباز الفني، في البطولة، ضمن خطة إعداد وضعها الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور إيهاب أمين، لتجهيز اللاعبين من أجل مشاركة مميزة في أولمبياد «باريس 2024».

وكان عمر العربي قد حقق المركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات الفردي ببطولة أفريقيا التي استضافتها المغرب وحسم تذكرة التأهل إلى أولمبياد «باريس 2024».

وحصلت جنى محمود، المتأهلة لأولمبياد «باريس 2024»، على المركز الأول والميدالية الذهبية في الفردي العام بنفس البطولة.

وجهز الاتحاد المصري للعبة برئاسة الدكتور إيهاب أمين، خطة الإعداد النهائية للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ويسعي الاتحاد المصري للعبة لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة في عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات والاحتكاك مع المدارس القوية في لعبة الجمباز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع عمر العربي يحصد برونزية بطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد عمر العربي، لاعب المنتخب الوطني للجمباز الفني، المركز الثالث والميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات الفردي العام، ببطولة رومانيا الدولية للجمباز الفني، المقامة في رومانيا خلال الفترة من 26 يونيو الجاري وحتى الأول من يوليو المقبل. وجاء... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :