2024-06-29T14:36:31+03:00

رسمياً.. الزمالك يستبعد لاعبه قبل ساعات من مواجهة سيراميكا كليوباترا.. ويُعلن بديله

02:09 م السبت 29 يونيو 2024

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن نادي الزمالك قرار الجهاز الفني لفريقه بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استبعاد المدافع الشاب بقائمة الفريق أحمد رفاعي من قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا عند السابعة مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري.

وأشار نادي الزمالك، عبر بيان رسمي صادر اليوم، إلى أن استبعاد اللاعب جاء بعد إصابته بنزلة برد.

وأتم النادي بيانه بالتنويه إلى أن المدير الفني للفريق جوميز قام باستدعاء أحمد مجدي مدافع فريق الشباب مواليد 2005 لقائمة الأبيض لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا بدلًا من رفاعي.

ويحتل فريق الزمالك قبل المباراة المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضًا:

"أوباما يقود الهجوم".. التشكيل المتوقع للزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

مصراوي يوضح سبب غياب 13 لاعبًا من الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الزمالك يستبعد لاعبه قبل ساعات من مواجهة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الزمالك يستبعد لاعبه قبل ساعات من مواجهة سيراميكا كليوباترا.. ويُعلن بديله نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رسمياً.. الزمالك يستبعد لاعبه قبل ساعات من مواجهة سيراميكا كليوباترا.. ويُعلن بديله..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:09 م السبت 29 يونيو 2024 كتب ـ مصطفى الجريتلي: أعلن نادي الزمالك قرار الجهاز الفني لفريقه بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز استبعاد المدافع الشاب بقائمة الفريق أحمد رفاعي من قائمة مباراة سيراميكا كليوباترا. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :