2024-06-29T14:33:38+03:00

عاجل-الضرائب تهدد "أجنبي" الهلال في إسبانيا.. مفاجأة مدوية

كشفت صحيفة إسبانية عن أزمة يمر بها البرازيلي مالكوم نجم فريق كرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة الحالية.

وساهم مالكوم خلال الموسم الماضي في تتويج الهلال بالثلاثية المحلية "دوري روشن، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وبحسب صحيفة dairiomas فإن مالكوم يٌعد من أحد المتخلفين عن الضرائب في إسبانيا، ضمن قائمة تضمنت 6084 شخص أبرزهم رئيس نادي برشلونة السابق جوان جاسبارت وأيضًا رئيس نادي فالنسيا السابق فرانسيسكو رويج.

وتبلغ قيمة ديون مالكوم بحسب ما أبرزت الصحيفة ما يقارب 700 ألف يورو، حيث يٌعد من بين كبار المتعثرين هذا العام.

وانتقل مالكوم إلى صفوف نادي الهلال قادمًا من زينيت سان بطرسبرج الروسي في صفقة قدرت قيمتها بـ 60 مليون يورو.

ولعب مالكوم 49 مباراة مع الهلال عبر جميع المسابقات، حيث أحرز 23 هدفًا، وصنع 14 آخرين، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2027.

اقرأ أيضا

صراع بين الهلال والنصر والأهلي.. إسباني يعرض مهاجمه للبيع

الآسيوي يوقع 3 عقوبات مشددة على النصر و2 ضد الهلال ورونالدو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الضرائب تهدد أجنبي الهلال في إسبانيا مفاجأة مدوية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-الضرائب تهدد "أجنبي" الهلال في إسبانيا.. مفاجأة مدوية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-الضرائب تهدد "أجنبي" الهلال في إسبانيا.. مفاجأة مدوية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة إسبانية عن أزمة يمر بها البرازيلي مالكوم نجم فريق كرة القدم بنادي الهلال، خلال الفترة الحالية.وساهم مالكوم خلال الموسم الماضي في تتويج الهلال بالثلاثية المحلية "دوري روشن، كأس السوبر السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".وبحسب صحيفة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :