2024-06-29T12:09:14+03:00

"إيقافه رحمة".. عضو ذهبي بالنصر يفتح النار على نواف العقيدي

أثار العضو الذهبي لنادي النصر "فايز المعجل" الجدل، بشأن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الدولي نواف العقيدي.

وكانت لجنة الاحتراف قد أوقفت نواف العقيدي خمسة أشهر على خلفية أزمة تمرده على الجهاز الفني للمنتخب السعودي قبل إنطلاق بطولة كأس أمم آسيا.

فايز المعجل العضو الذهبي في نادي النصر : الكابتن نواف العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. إيقافه كان رحمة له@FayezAlmojel.. ركلة حرّة .. pic.twitter.com/0wDoSyt1Ly

— ركلة حرة - Raklahurh (@Raklahurh) June 28, 2024

وعبر برنامج "ركلة حرة"، علق المعجل قائلاً: " الكابتن نواف العقيدي لم يُظلَم ويستحق الإيقاف .. إيقافه كان رحمة له".

وأضاف: "أنا ما أتكلم بلف ولا دوران وإن شاء الله يرجع أفضل من الأول، أشجع النصر محليًا وقاريًا وما حدث الموسم الماضي كان نتاج أخطاء تحكيمية"

وأعرب المعجل عن تفاؤله بالإدارة الجديدة لنادي النصر تحت قيادة الأستاذ إبراهيم المهيدب.

اقرأ أيضا

تاليسكا يحرج المهيدب ويفاجئ جمهور النصر.. صورة مثيرة تكشف

عملاق إيطالي يواجه الاتحاد قبل الموسم الجديد.. تجاهل النصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقافه رحمة عضو ذهبي بالنصر يفتح النار على نواف العقيدي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "إيقافه رحمة".. عضو ذهبي بالنصر يفتح النار على نواف العقيدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "إيقافه رحمة".. عضو ذهبي بالنصر يفتح النار على نواف العقيدي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار العضو الذهبي لنادي النصر "فايز المعجل" الجدل، بشأن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، الدولي نواف العقيدي.وكانت لجنة الاحتراف قد أوقفت نواف العقيدي خمسة أشهر على خلفية أزمة تمرده على الجهاز الفني للمنتخب السعودي قبل إنطلاق بطولة كأس أمم... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :