2024-07-01T15:49:02+03:00

بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي

أصبح ديديه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، مهدد بشبح الإقالة، على حسب نتائج الديوك في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

وكشفت مصادر صحفية أن ديديه ديشان، مهددًا بالرحيل عن قيادة “الديوك” حال خسارته أمام بلجيكا، في المواجهة التي ستجمعهما، مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).

وقالت المصادر: “إذا تمَّ إقصاء المنتخب الفرنسي أمام نظيره البلجيكي مساء اليوم، سيعاد النظر بخصوص مدرب فرنسا ديديه ديشان، رغم امتلاكه عقدًا يتيح له البقاء على رأس الفريق حتى 2026 (بعد المونديال)”.

وأشار التقرير إلى أن العلاقة بين ديشان وفيليب ديالو، رئيس اتحاد الكرة الفرنسي الحالي، ليست بالقوة ذاتها مثلما كانت عليه مع الرئيس السابق نويل لو غريه الذي منحه عقدًا حتى مونديال 2026.

وتأهل منتخب فرنسا في وصافة المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، بانتصار على النمسا وتعادلين مع هولندا وبولندا.

ويعمل ديشان مديرًا فنيًّا لمنتخب فرنسا منذ صيف 2012 وقاده للفوز بلقبي مونديال 2018 ودوري الأمم في 2021 بجانب فضية يورو 2016 وفضية مونديال 2022.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بلجيكا تحسم مصير ديدييه ديشان مع المنتخب الفرنسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصبح ديديه ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، مهدد بشبح الإقالة، على حسب نتائج الديوك في بطولة يورو 2024 بألمانيا. وكشفت مصادر صحفية أن ديديه ديشان، مهددًا بالرحيل عن قيادة “الديوك” حال خسارته أمام بلجيكا، في المواجهة التي ستجمعهما، مساء... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :