2024-07-01T12:14:07+03:00

شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى

كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي برحيل مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب.

وأضاف شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر غاضب من تصرفات اللاعب كان آخرها أزمته عقب مباراة فاركو الأخيرة مع المدرب المساعد.

وأكمل شبانة بأن كهربا لديه عرض من نادي الخلود السعودي الصاعد حديثا للدوري الممتاز من خلال بعض المسؤولين الذين على معرفة جيدة بـ كهربا منذ فترة تواجده مع اتحاد جدة.

وأتم شبانة بأن موافقة كولر على رحيل كهربا كانت بمثابة المفاجأة للجنة التخطيط خاصة بعد رحيل موديست وعدم وجود مهاجم بالقائمة سوى وسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شبانة يكشف السر أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع شبانة يكشف السر: أزمة كهربا المقصود بها الرحيل للدورى السعودى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي محمد شبانة عن ترحيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي برحيل مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا في حال وصول عرض خارجي مناسب. وأضاف شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر غاضب من تصرفات... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:14 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :