2024-07-01T12:20:59+03:00

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعبه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء استعدادا لمواجه فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اللاعبين راحة من مران أمس، عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا، بميابقة الدوري.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره فاركو، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعبه في تمام الساعة السادسة والنصف مساء استعدادا لمواجه فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز. ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :