2024-07-01T15:37:42+03:00

بايرن ميونخ يوافق على انتقال لاعبه لـ"مانشستر يونايتد".. مفاجأة

تشير تقارير صحفية إلى أنّ المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت منفتح على فكرة الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم الهولندي ماتياس دي ليخت إلى بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية، حتى عام 2027، خلال صيف 2022.

وبلغت قيمة صفقة انتقال دي ليخت، لبايرن ميونيخ من يوفنتوس، 68 مليون جنيه إسترليني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفشل دي ليخت في تقديم الآداء المتوقع منه مع يوفنتوس طوال مدة بقائه، في ظل الأزمات الفنية الكبيرة التي كان يعاني منها فريق السيدة العجوز، والأمر نفسه مع بايرن ميونخ.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بايرن ميونخ يوافق على رحيل دي ليخت

قالت صحيفة "مترو" البريطانية مساء اليوم الإثنين، أن ماتياس دي ليخت مدافع بايرن ميونخ الألماني، منفتح على الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، وذلك للهروب من دكة العملاف البافاري.

وأوضحت أن مانشستر يونايتد الإنجليزي حدد 35 مليون يورو من أجل شراء ماتياس دي ليخت، ولكن بايرن ميونخ يريد الحصول على 50 مليون يورو.

اقرأ أيضا

أبرزهم صلاح ومبابي.. نجوم رفضوا اللعب في الدوري السعودي

نجم نابولي يعرض نفسه على برشلونة في تصريح رسمي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن ميونخ يوافق على انتقال لاعبه لـمانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن ميونخ يوافق على انتقال لاعبه لـ"مانشستر يونايتد".. مفاجأة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت بايرن ميونخ يوافق على انتقال لاعبه لـ"مانشستر يونايتد".. مفاجأة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تشير تقارير صحفية إلى أنّ المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت منفتح على فكرة الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وانضم الهولندي ماتياس دي ليخت إلى بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية، حتى عام... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :