2024-06-26T21:04:42+03:00

يورو 2024- مفاجآت ترتيب المجموعة الخامسة.. الجميع 4 نقاط

اختتمت مساء اليوم مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا 2024، بتعادل سلبي بدون أهداف بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا، في لقاء جماهيري حماسي على ملعب إم إتش بي أرينا.

وعلى الجانب الأخر بنفس المجموعة الخامسة الأكثر إثارة وندية، تعادل منتخب رومانيا مع سلوفاكيا بهدف لكل فريق على إستاد دوتش بانك بارك بألمانيا. 

بهذا التعادل، أصبح رصيد كل من منتخب بلجيكا ورومانيا 4 نقاط، ليتساويا في صدارة المجموعة الخامسة. 

ويصبح الموقف في المجموعة الخامسة غريبا ومثيرا في نفس الوقت، حيث يتساوى كل من المنتخبات الأربعة (بلجيكا، رومانيا، سلوفاكيا، أوكرانيا) في عدد النقاط (4 نقاط). 

ويتساوى منتخبي بلجيكا ورومانيا في عدد النقاط والأهداف في صدارة المجموعة الخامسة، ولكن تأتي سلوفاكيا في المركز الثالث وأوكرانيا رابعا بفارق الأهداف. 

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

يورو 2024| سلوفاكيا تفاجئ بلجيكا بهدف في الشوط الأول


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 مفاجآت ترتيب المجموعة الخامسة الجميع 4 نقاط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- مفاجآت ترتيب المجموعة الخامسة.. الجميع 4 نقاط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- مفاجآت ترتيب المجموعة الخامسة.. الجميع 4 نقاط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختتمت مساء اليوم مباريات المجموعة الخامسة في بطولة أمم أوروبا 2024، بتعادل سلبي بدون أهداف بين منتخبي بلجيكا وأوكرانيا، في لقاء جماهيري حماسي على ملعب إم إتش بي أرينا.وعلى الجانب الأخر بنفس المجموعة الخامسة الأكثر إثارة وندية، تعادل منتخب... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :