2024-06-29T15:01:22+03:00

يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16

شارك كل لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في المران عشية مواجهة منتخب سلوفاكيا غد الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» لكرة القدم، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

ويعود المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة)، بقيادة جاريث ساوثجيت، لملعب فيلتينس أرينا في جيلسنكيرشن كمتصدر للمجموعة الثالثة لبدء مبارياته في الأدوار الاقصائية.

وتدرب الـ26 لاعبا في معسكر الفريق ببلانكنهاين اليوم السبت، قبل أن يتوجه المنتخب الإنجليزي إلى شمال الراين وستفاليا.

ويضغط لوك شاو من أجل خوض مباراته الأولى سواء على صعيد الأندية أو على الصعيد الدولي، منذ إصابته في أربطة الركبة في منتصف فبراير الماضي.

كما شارك كيران تريبيير في المران، بعد تقرير إعلامي أشار إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعب أمام سلوفاكيا غدا الأحد، بعدما اشتكى من آلام في ربلة الساق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. إنجلترا بالقوة الضاربة قبل مواجهة سلوفاكيا في دور الـ16..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شارك كل لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم في المران عشية مواجهة منتخب سلوفاكيا غد الأحد في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024» لكرة القدم، والمقامة حاليًا في ألمانيا. ويعود المنتخب الإنجليزي (الأسود الثلاثة)، بقيادة جاريث ساوثجيت، لملعب... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :