2024-06-29T15:16:34+03:00

مايفوتكش- ورطة كهربا في الأهلي وإدارة الزمالك تطلب إعادة مباراة القمة

03:10 م | السبت 29 يونيو 2024

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تحقيق كهربا في الأهلي بعد مواجهة فاركو الأخيرة

يجري الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، تحقيقا عاجلا مع محمود عبدالمنعم «كهربا» لاعب الفريق في وجود خالد بيبو، مدير الكرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عمر كمال عبد الواحد يعود لـ الأهلي أمام طلائع الجيش

بات عمر كمال عبد الواحد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزًا للمشاركة في مباريات الفريق المقبلة، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إدارة الزمالك تطلب إعادة مباراة القمة أمام الأهلي

طالبت إدارة نادي الزمالك، عبر أحمد سليمان عضو المجلس، بإعادة مباراة القمة أمام النادي الأهلي، بعد قرار رابطة الأندية بإعادة لقاء بيراميدز وسموحة عقب الحريق الذي نشب في ملعب ستاد الإسكندرية خلال المباراة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

بيان بيراميدز عن أزمة مباراة سموحة في الدوري الممتاز

أصدر فريق بيراميدز بيانا رسميا بشأن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية بالجولة 28 من بطولة الدوري، وحدد مطالبه خلال هذا البيان.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

معسكر مغلق للمنتخب الأولمبي 5 يوليو استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024

بدأ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي، وضع الخطة النهائية من أجل الاستعدادا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 المحدد انطلاقها شهر يوليو المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش ورطة كهربا في الأهلي وإدارة الزمالك تطلب إعادة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش- ورطة كهربا في الأهلي وإدارة الزمالك تطلب إعادة مباراة القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش- ورطة كهربا في الأهلي وإدارة الزمالك تطلب إعادة مباراة القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:10 م | السبت 29 يونيو 2024 الأهلي والزمالك «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :