2024-06-29T15:05:54+03:00

تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم مانشستر يونايتد.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت، أخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال، مع أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل. 

وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي الهلال في التعاقد مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، ونيمار ومالكوم وميتروفيتش، فيما ضم النصر كل من رونالدو وماني وبروزوفيتش وأوتافيو، كما تعاقد الأهلي مع فيرمينو وإدوارد ميندي ورياض محرز وفرانك كيسيه والموهبة الشابة غابرييل فيغا. 

نادي الهلال يستعد لتقديم عرضا ضخما لنادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الخياندرو جارناتشو، جناح الفريق الشاب.

شقيق النجم الأرجنتيني علق على عرض الهلال حيث أشار إلى أن هذا يعتبر "هراء"، ولا يوجد نية لرحيله عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

الهلال يستهدف التعاقد مع العديد من الصفقات الأجنبية والمحلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك أسماء عديدة مطروحة على طاولة الزعيم يأتي في مقدمتها دي بروين نجم مانشستر سيتي، ولياو نجم آي سي ميلان الإيطالي. 

وخاض صاحب ال 19 عاما، 50 مباراة رفقة نادي مانشستر يونايتد بجميع البطولات خلال الموسم المنصرم، تمكنمن تسجيل 10 أهداف، وصناعة 5 أخرين. 

اقرأ أيضا

حقيقة رحيل أجنبي الهلال إلى دوري يلو.. مفاجأة مدوية

الدويش يفجرها.. النصر لم يستفيد من الحارس الأجنبي مثل الهلال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم مانشستر يونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم مانشستر يونايتد.. ماذا حدث؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تطور مفاجئ في مفاوضات الهلال مع نجم مانشستر يونايتد.. ماذا حدث؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم السبت، أخر تطورات مفاوضات إدارة نادي الهلال، مع أحد نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل ضمه خلال الصيف المقبل. وتشهد الكرة السعودية طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :