2024-06-29T14:13:23+03:00

جوميز يضم مدافع «زمالك 2005» لقائمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بضم أحمد مجدي، مدافع فريق الشباب مواليد 2005، لقائمة الأبيض لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بديلًا لأحمد رفاعي، المدافع الصاعد الذي تم استبعاده من القائمة بسبب إصابته بنزلة برد.

وغادر أحمد رفاعي معسكر الزمالك بعد التنسيق بين الجهازين الفني والطبي، وانضم أحمد مجدي للمعسكر الحالي استعدادًا للمباراة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يضم مدافع زمالك 2005 لقائمة الفريق أمام سيراميكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يضم مدافع «زمالك 2005» لقائمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر جوميز يضم مدافع «زمالك 2005» لقائمة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بضم أحمد مجدي، مدافع فريق الشباب مواليد 2005، لقائمة الأبيض لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بديلًا لأحمد رفاعي، المدافع الصاعد الذي تم... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :