2024-06-29T15:01:02+03:00

البعوض يغزو معسكر منتخب ألمانيا.. والاتحاد يلجأ لـ"أبخرة الكاكاو"

02:37 م السبت 29 يونيو 2024

كتبت-هند عواد:

يواجه منتخب ألمانيا مشكلة قبل مواجهة الدنمارك، المقرر لها في العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن البعوض تغزو وتحاصر معسكر منتخب ألمانيا في "هيرتسوغيناوراخ" بمقاطعة بافاريا، واستخدام مبيدات الحشرات تسبب رائحة كريهة، لا يتحملها اللاعبون وأعضاء المنتخب.

وأشارت إلى أن لاعبو المانشافت تعرضوا للسعات الباعوض، مما منعهم من الخروج في وقت الراحة، خارج مركز التدريبات.

وعلق يوليان ناغلسمان المدير الفني لمنتخب الألماني على هذا الأمر، وقال: "البعوض يتفشى بشكل غير طبيعي، ويجب أن تكون هناك الكثير من الرياح حتى لا ينتشر"، وأضاف حارس منتخب المانشافت مانويل نوير: "حواجز منع البعوض كانت مغلقة خلال الليل لمنع دخوله".

وقالت الصحيفة إن الاتحاد الألماني لكرة القدم، يواجهون هذه المشكلة، برش "أبخرة الكاكاو"، لطرد البعوض.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البعوض يغزو معسكر منتخب ألمانيا والاتحاد يلجأ لـأبخرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البعوض يغزو معسكر منتخب ألمانيا.. والاتحاد يلجأ لـ"أبخرة الكاكاو" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي البعوض يغزو معسكر منتخب ألمانيا.. والاتحاد يلجأ لـ"أبخرة الكاكاو"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:37 م السبت 29 يونيو 2024 كتبت-هند عواد: يواجه منتخب ألمانيا مشكلة قبل مواجهة الدنمارك، المقرر لها في العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024". وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن البعوض تغزو وتحاصر... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :