2024-06-26T21:13:27+03:00

تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا

البرتغال ضد جورجيا.. أعلن روبيرتو مارتنيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، تشكيلة البحارة الرسمية لمواجهة جورجيا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس امم أوروبا "يورو 2024".

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وجاء تشكيل البرتغال ضد جورجيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو- إيناسيو- دانيلو بيريرا- أنطونيو سيلفا.

في خط الوسط: ديوجو دالوت- روبن نيفيز- جواو نيفيز.

في خط الهجوم: جواو فيليكس- فرانسيسكو كونسيساو- كريستيانو رونالدو

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تنطلق مواجهة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتذاع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1، لإذاعة أحداث المباراة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 كريستيانو رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد البرتغال ضد جورجيا.. أعلن روبيرتو مارتنيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، تشكيلة البحارة الرسمية لمواجهة جورجيا مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس امم أوروبا "يورو 2024". ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :