2024-06-29T12:41:17+03:00

يورو 2024- قناع جديد يحل أزمة عين مبابي قبل القمة الكبرى

ظهر كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي بقناع جديد خلال تدريبات الديوك، استعدادا لمواجهة بلجيكا يوم الأثنين المقبل في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويعاني مبابي منذ مباراة النمسا في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من إصابة بكسر في الأنف، وهو ما أجبره على ارتداء قناع واقي.

وتسبب القناع الذي ظهر به مبابي خلال مواجهة فرنسا ضد بولندا الأخيرة في دور المجموعات، في أزمة له على مستوى الرؤية بسبب زيادة حجم سمكه.

ومن المتوقع أن يخضع مبابي لجراحة على مستوى الأنف، عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الفرنسي في بطولة اليورو.

قناع مبابي الجديد: 

Les Bleus se préparent pour lundi...????????????????#FiersdetreBleus pic.twitter.com/EVy9FrSSQF

— Equipe de France ⭐⭐ (@equipedefrance) June 29, 2024

ارتدى مبابي بحسب التقارير الفرنسية قناع جديد خلال تدريبات المنتخب الفرنسي الأخيرة، والذي يحيط بوجهه كاملا، ويغطي منطقة الأنف، لزيادة حمايته خلال الاحتكاكات.

واتضح على القناع الجديد بكونه أكثر راحة من الذي ظهر به مبابي في لقاء بولندا، وأقل سمكا أيضا، وهو ما سيساعده أكثر على مستوى الرؤية.

الجدير بالذكر، أن مبابي قد سجل أول هدف له في تاريخ مشاركاته ببطولة اليورو ضد بولندا في اللقاء السابق، والذي حسمه التعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضا

يورو 2024| قناع مبابي يثير أزمة في فرنسا قبل مواجهة بلجيكا

بديل ناتشو.. خطوة واحدة تفصل ريال مدريد عن صديق مبابي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 قناع جديد يحل أزمة عين مبابي قبل القمة الكبرى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- قناع جديد يحل أزمة عين مبابي قبل القمة الكبرى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- قناع جديد يحل أزمة عين مبابي قبل القمة الكبرى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر كيليان مبابي قائد المنتخب الفرنسي بقناع جديد خلال تدريبات الديوك، استعدادا لمواجهة بلجيكا يوم الأثنين المقبل في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".ويعاني مبابي منذ مباراة النمسا في الجولة الافتتاحية للمجموعة الرابعة من إصابة بكسر في... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 12:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :