2024-07-01T14:49:35+03:00

متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية بجزء من الثانية فقط .. فيديو

شهد نهائي سرعة التسلق للسيدات في بطولة الأولمبياد بالصين، قيام المتسابقة الاندونيسية راجية سلسبيل من التغلب على البولندية ناتاليا كالوكا.

وتغلبت الفتاة الإندونيسية على منافستها البولندية بجزء واحد من الثانية فقط؛ حيث حققت الأندونيسية 6.69، بينما البولندية 6.70.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/L59Ym_vT2jBqTRkK.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية بجزء من الثانية فقط .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى متسابقة إندونيسية بالأولمبياد تفوز على منافستها البولندية بجزء من الثانية فقط .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهد نهائي سرعة التسلق للسيدات في بطولة الأولمبياد بالصين، قيام المتسابقة الاندونيسية راجية سلسبيل من التغلب على البولندية ناتاليا كالوكا. وتغلبت الفتاة الإندونيسية على منافستها البولندية بجزء واحد من الثانية فقط؛ حيث حققت الأندونيسية 6.69، بينما... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :