2024-07-01T15:01:23+03:00

رد فعل جوزيه جوميز على تمرد محمد أشرف روقا

02:55 م | الإثنين 01 يوليو 2024

محمد أشرف روقا

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رد فعل البرتغالي جوزيه جوميز، على رفض محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، التواجد في مران المستبعدين بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

جوميز يرحب برحيل روقا عن الزمالك

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إن البرتغالى جوزيه جوميز غاضب وبشدة، مما فعله محمد أشرف روقا، وطلب توقيع أقصى عقوبة عليه، مؤكدا أنه يرحب برحيله عن صفوف الفريق الأبيض، مع بداية الموسم الجديد.

وأشار إلى أن جوزيه جوميز أكد لمجلس الزمالك، أنه لا يمانع رحيل روقا، خاصة أنه لا يعتمد عليه بشكل أساسي.

الزمالك يوقع عقوبة على محمد أشرف روقا

ووقع عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عقوبة على محمد أشرف روقا، لعدم المشاركة في مران المستبعدين، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، وانتهى لصالح «الأبيض» برباعية مقابل هدف.

يذكر أن محمد أشرف روقا، طلب الرحيل عن القلعة البيضاء، وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد فعل جوزيه جوميز على تمرد محمد أشرف روقا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد فعل جوزيه جوميز على تمرد محمد أشرف روقا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رد فعل جوزيه جوميز على تمرد محمد أشرف روقا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:55 م | الإثنين 01 يوليو 2024 محمد أشرف روقا كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رد فعل البرتغالي جوزيه جوميز، على رفض محمد أشرف روقا، لاعب وسط الفريق، التواجد في مران المستبعدين... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :