2024-07-01T14:56:35+03:00

مدرب سلوفاكيا: نشعر بالفخر رغم الخروج من يورو 2024

أعرب فرانشيسكو كالزونا، مدرب منتخب سلوفاكيا لكرة القدم، عن فخره بأداء فريقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، رغم خروجه من المسابقة أمام منتخب انجلترا.وودع المنتخب السلوفاكي بطولة أمم أوروبا، المقامة حاليا في ألمانيا، عقب خسارته الدراماتيكية 1 / 2 أمام نظيره الإنجليزي بعد التمديد، مساء الأحد، في دور الـ16 للمسابقة.ووضع إيفان شرانز منتخب سلوفاكيا في المقدمة في الدقيقة 25، ليحافظ الفريق على تقدمه حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عندما أدرك جود بيلينجهام هدف التعادل لإنجلترا، ليلجأ المنتخبان لخوض وقت إضافي مدته نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.وفي الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، سجل النجم المخضرم هاري كين هدف الفوز لإنجلترا بضربة رأس، محطما أحلام سلوفاكيا ومنهيا مغامرتها في البطولة.وصرح المدرب الإيطالي عقب المباراة "أريد أن أعرب مرة أخرى عن مدى فخري بفريقي. أخبرتهم أنهم قاموا بعمل رائع، لقد كانوا رائعين".أضاف كالزونا "كنا على قدم المساواة مع جميع منافسينا، لعبنا كرة قدم هجومية وأتيحت لنا فرصا للتسجيل. أنا فخور جدا بهم، ومن الواضح أنهم جميعا يشعرون بخيبة أمل كبيرة لأننا كنا قريبين للغاية من الصعود لدور الثمانية، لكن هذه هي كرة القدم".وأوضح مدرب سلوفينيا "لقد استقبلنا هدفا عندما لم يتبق سوى ثوان قليلة، من خلال نجم يلعب في ريال مدريد. لقد تلقيت العقاب بسبب بضعة سنتيمترات. ربما كان بإمكاننا الدفاع عن تقدمنا بشكل أفضل، ولكن هذا ما حدث".وتوجت سلوفاكيا بكأس الأمم الأوروبية، حينما كانت جزءا من دولة تشيكوسلوفاكيا السابقة عام 1976، لكنها كانت تتطلع للظهور في دور الثمانية بالبطولة لأول مرة كدولة مستقلة في مشاركتها الثالثة بالمسابقة.واستهل المنتخب السلوفاكي مشاركته في يورو 2024 بالفوز 1 / صفر على منتخب بلجيكا في المجموعة الخامسة بمرحلة المجموعات، وتأهل للأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما تواجد ضمن أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول، بعد حصوله على 4 نقاط بالمجموعة الخامسة.ولم يخف دافيد هانكو، مدافع منتخب سلوفاكيا، خيبة أمله، حيث قال "لم أشعر بحزن شديد بشأن كرة القدم منذ فترة طويلة. أعلم أنها مجرد مباراة، لكننا كنا قريبين جدا من شيء مميز كنا نحلم به جميعا".وأكد هانكو "لقد بذلنا كل ما في وسعنا من أجل الفوز، لكن في النهاية انقلبت الأمور رأسا على عقب.وكان هدف التعادل الذي سجله بيلينجهام بمثابة طعنة في القلب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب سلوفاكيا نشعر بالفخر رغم الخروج من يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب سلوفاكيا: نشعر بالفخر رغم الخروج من يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مدرب سلوفاكيا: نشعر بالفخر رغم الخروج من يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب فرانشيسكو كالزونا، مدرب منتخب سلوفاكيا لكرة القدم، عن فخره بأداء فريقه في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، رغم خروجه من المسابقة أمام منتخب انجلترا.وودع المنتخب السلوفاكي بطولة أمم أوروبا، المقامة حاليا في ألمانيا، عقب خسارته... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :