2024-07-01T15:01:21+03:00

طبيب الأهلي «يقلب الموازين» في ملف تجديد عقد علي معلول

02:56 م | الإثنين 01 يوليو 2024

علي معلول مع الجهاز الطبي في الأهلي بملعب التتش

شهدت الأيام القليلة الماضية، تطورات كبيرة في ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ينقضي بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن الفترة الماضية شهدت طلب الجهاز الفني للأهلي، التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي جديد، في ظل إصابة علي معلول، بقطع في وتر أكيليس، إلا أن التقرير الطبي الذي تقدم به أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، (قلب الموازين) داخل القلعة الحمراء، بشأن مستقبل اللاعب في النادي.

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول

                        علي معلول لاعب النادي الأهلي

وشهد التقرير الطبي، تحسن حالة علي معلول، وسرعة استجابة اللاعب للعلاج، ما دفع مسئولي القلعة الحمراء للتحدث مع مارسيل كولر، مدرب الفريق، حول التراجع عن فكرة ضم بديل أجنبي له، معلول مع الاستعانة ببدلائه في قائمة الفريق، أو التعاقد مع ظهير أيسر محلي جديد، من أجل التجديد للنجم التونسي، وهو ما وافق عليه المدير الفني.

وتشهد الأيام الجارية، مفاوضات جادة وحاسمة بين النادي الأهلي وعلي معلول، من أجل الاتفاق على تجديد عقده، لكن براتب أقل مما كان يتقضاه في الموسم الحالي؛ إذ عرضت الإدارة على اللاعب حصوله على مليون دولار في الموسم الواحد، بخلاف المكافآت الخاصة بمشاركاته في البطولات المختلفة.

وتلقى علي معلول عرضا قطريا خلال الآونة الماضية، قبل أن يجري التراجع عن العرض، في ظل الإصابة القوية التي ضربت اللاعب مؤخرا، خلال مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

خلاف وحيد بين إدارة الأهلي وعلي معلول

ويبقى الاختلاف الوحيد بين إدارة الأهلي وعلي معلول، بشأن مدة التعاقد؛ إذ ترغب إدارة النادي في التجديد للاعب لموسم واحد، بينما يريد النجم التونسي التجديد لموسمين، خاصة أنه وافق على تقليص راتبه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طبيب الأهلي يقلب الموازين في ملف تجديد عقد علي معلول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طبيب الأهلي «يقلب الموازين» في ملف تجديد عقد علي معلول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طبيب الأهلي «يقلب الموازين» في ملف تجديد عقد علي معلول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:56 م | الإثنين 01 يوليو 2024 علي معلول مع الجهاز الطبي في الأهلي بملعب التتش شهدت الأيام القليلة الماضية، تطورات كبيرة في ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :