2024-07-01T11:40:55+03:00

فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء

صرح فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه موافق على إستكمال مواجهة فريقه أمام بيراميدز بكامل طروفها وذلك لإنقاذ الموسم الكروى فى مصر.

وأضاف فرج عامر خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ سوف نلتزم بقرار رابطة الأندية المصرية المحترفة وتم الحديث مع أحمد سامى المدير الفنى للفريق للعمل على المصلحة العامة وليس للمصلحة الشخصية ".

وأشار فرج عامر قائلا " المباراة كان يتواجد بيها أخطاء تحكيمية كثيرة واتمنى إصلاح منظومة التحكيم كاملة ".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فرج عامر موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع فرج عامر: موافق على استكمال مواجهة بيراميدز بكامل ظروفها رغم كثرة الأخطاء التحكيمية أثناء سير اللقاء..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صرح فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه موافق على إستكمال مواجهة فريقه أمام بيراميدز بكامل طروفها وذلك لإنقاذ الموسم الكروى فى مصر. وأضاف فرج عامر خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 “ سوف نلتزم... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 11:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 15 دقيقة