2024-06-29T15:32:25+03:00

الداخلية أول اختبار للاتحاد السكندري مع أحمد ساري اليوم

03:26 م | السبت 29 يونيو 2024

أحمد ساري المدير الفني للاتحاد السكندري

تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أول مباراة رسمية لـ أحمد ساري المدير الفني الجديد للفريق بعد توليه مهمة قيادة زعيم الثغر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري لمواجهة نظيره الداخلية على استاد الإسكندرية مساء اليوم ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

أحمد ساري خلفا لطارق العشري في الاتحاد

وعين ساري مديرا فنيا للاتحاد السكندري خلفا لطارق العشري الذي تقدم باستقالته بسبب تذبذب النتائج التي دفعت بالفريق إلى المركز التاسع في الدوري.

جلسات نفسية لتحفيز اللاعبين 

واستغل أحمد ساري الفترة الماضية في إعادة ترتيب الأوراق وتهيئة اللاعبين نفسياً من خلال عقد مجموعة من الجلسات لتحفيز ودعم اللاعبين وحثهم على بذل أقصي مالديهم من جهد وطي صفحة الماضي بكل ما تحمل والتركيز فيما هو قادم من أجل إسعاد جماهير النادي الأخضر.

وأكد ساري أن الباب مفتوح أمام جميع اللاعبين للمشاركة والتواجد في التشكيل الأساسي للفريق وأن الضامن الوحيد والمعيار الأساسي للمشاركة بشكل أساسي هو الاجتهاد والالتزام في التدريبات.

يذكر أن مباراة اليوم بين الاتحاد السكندري والداخلية تحمل الرقم 19 في تاريخ مواجهات الفريقين بمختلف المسابقات المحلية، حيث يتفوق الاتحاد السكندري في عدد مرات الفوز برصيد 7 لقاءات بينما فاز الداخلية في 5 مواجهات وانتهت 7 مباريات بالتعادل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية أول اختبار للاتحاد السكندري مع أحمد ساري اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية أول اختبار للاتحاد السكندري مع أحمد ساري اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية أول اختبار للاتحاد السكندري مع أحمد ساري اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:26 م | السبت 29 يونيو 2024 أحمد ساري المدير الفني للاتحاد السكندري تترقب جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري أول مباراة رسمية لـ أحمد ساري المدير الفني الجديد للفريق بعد... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :