2024-06-26T20:53:06+03:00

موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد

كشف مسؤولو نادي جنوى الإيطالي، حقيقة إمكانية بيع عقد اللاعب جودموندسون إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية  الجارية.

ويرغب الاتحاد في التعاقد مع اللاعب ألبرت جودموندسون الذي يلعب في صفوف جنوى الإيطالي، حسبما كشف  موقع “Futbolli” الإيسلندى.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي جنوى، أندريس بلازكيز، إن الإدارة بالفعل تلقت عرضًا من نادي الاتحاد، لشراء جودموندسون.، مضيفا في تصريحات لبرنامج “telenord”: بالفعل توجد اتصالات من أندية سعودية للتعاقد مع اللاعب.

واختتم اندريس،  تصريحاته مؤكدًا أن من الصعب اتخاذ أي قرار بخصوص بيع اللاعب من عدمه من قبل الإدارة قبل نهاية منافسات يورو 2024.

ويتطلع الاتحاد للحصول على خدمات الجناح الآيسلندي صاحب الـ 27 عامًا، والذي تألق بقميص جنوى ويمتد عقده مع ناديه حتى موسم 2026-2027.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى موقف جنوى في انتقال لاعبه للاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف مسؤولو نادي جنوى الإيطالي، حقيقة إمكانية بيع عقد اللاعب جودموندسون إلى نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية  الجارية. ويرغب الاتحاد في التعاقد مع اللاعب ألبرت جودموندسون الذي يلعب في صفوف جنوى الإيطالي، حسبما كشف  موقع... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :