2024-06-29T14:02:05+03:00

خبر حزين للأرجنتين .. ميسي قد يغيب عن مباراة ربع نهائي كوبا امريكا

– كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية عن خبر حزين للمنتخب الارجنتيني و محبيه بشان الاصابة التي يعاني منها نجمه القائد ليونيل ميسي بالعضلة المقربة اليمنى.

و بعدما كانت التقارير الاولى تشير الى ان ميسي سيغيب فقط عن المباراة ضد منتخب بيرو في الجولة الثالثة من كوبا امريكا المقامة بالولايات المتحدة الامريكية فان المستجدات كشفت ان غيابه قد يمتد لمباراة الدور الربع النهائي .

و ضمنت الارجنتين تجاوزها دور المجموعات نحو الدور الربع النهائي بعد تحقيقها فوزين ضد كل من كندا و تشيلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خبر حزين للأرجنتين ميسي قد يغيب عن مباراة ربع نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خبر حزين للأرجنتين .. ميسي قد يغيب عن مباراة ربع نهائي كوبا امريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة خبر حزين للأرجنتين .. ميسي قد يغيب عن مباراة ربع نهائي كوبا امريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية عن خبر حزين للمنتخب الارجنتيني و محبيه بشان الاصابة التي يعاني منها نجمه القائد ليونيل ميسي بالعضلة المقربة اليمنى. و بعدما كانت التقارير الاولى تشير الى ان ميسي... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:02 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :