2024-06-29T13:53:46+03:00

يورو 2024- نجم ريال مدريد ينقذ ألمانيا من كارثة ضد الدنمارك

حصل أنطونيو روديجير مدافع المنتخب الألماني، على الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء المانشافت ضد الدنمارك الليلة في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتعرض أنطونيو روديجير لإصابة في لقاء ألمانيا ضد سويسرا في اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لحساب المجموعة الأولى.

وسبق أن أعلن رودي فولر المدير الرياضي للمنتخب الألماني، بأن روديجير لن يكون قادرا على المشاركة في لقاء الدنمارك في الدوري الإقصائي الأول في اليورو.

ويعاني منتخب ألمانيا أيضا من أزمة بغياب المدافع جوناثان تاه بعد أن تلقى بطاقة صفراء في لقاء سويسرا الأخير في دور المجموعات.

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، بأن روديجير في حالة صحية جيدة للغاية، وبات قادرا على المشاركة في لقاء الدنمارك بشكل طبيعي بدون أي أزمة.

وسيضع المدرب جوليان ناجلسمان أنطونيو روديجير في التشكيل الأساسي للفريق خلال مواجهة الدنمارك التي ستقام الليلة.

اقرأ أيضا

يورو 2024| نجم ريال مدريد يورط ألمانيا في كارثة كبرى

يورو 2024| مواعيد مباريات ثمن النهائي بعد تأهل ألمانيا وسويسرا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 نجم ريال مدريد ينقذ ألمانيا من كارثة ضد الدنمارك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- نجم ريال مدريد ينقذ ألمانيا من كارثة ضد الدنمارك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- نجم ريال مدريد ينقذ ألمانيا من كارثة ضد الدنمارك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصل أنطونيو روديجير مدافع المنتخب الألماني، على الضوء الأخضر للمشاركة في لقاء المانشافت ضد الدنمارك الليلة في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وتعرض أنطونيو روديجير لإصابة في لقاء ألمانيا ضد سويسرا في اللقاء الذي حسمه التعادل الإيجابي... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :