2024-06-29T13:45:24+03:00

المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانية

01:36 م | السبت 29 يونيو 2024

كأس كوبا أمريكا - أرشيفية

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات «كوبا أمريكا 2024» بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 20 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل، في النسخة الـ48 منها.

واختتمت منافسات الجولة الثانية بفوز ساحق لـ منتخب البرازيل على نظيره باراجواي برباعية مقابل هدف لينعش «السيليساو» آماله مرة أخرى للتأهل إلى دور ربع النهائي بعد تعادله في المباراة الأولى أمام كوستاريكا.

وفاز المنتخب الكولومبي بثلاثية نظيفة على حساب كوستاريكا ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وتقسم كوبا أمريكا 2024 إلى 4 مجموعات تضم كل مجموعة 4 منتخبات يتأهل منها أول وثاني كل مجموعة نحو ربع النهائي بشكل مباشر.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور الربع نهائي في كوبا أمريكا من يوم الجمعة 5 يوليو وحتى الأحد الموافق 7 من نفس الشهر.

المنتخبات المتأهل في كوبا أمريكا

ويستعرض «الوطن سبورت» المنتخبات التي تأهلت إلى الدور ربع النهائي في كوبا أمريكا مع انتهاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

المجموعة الأولى: الأرجنتين.

المجموعة الثانية: فنزويلا.

المجموعة الثالثة: أوروجواي.

المجموعة الرابعة: كولومبيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المنتخبات المتاهلة إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد انتهاء الجولة الثانية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:36 م | السبت 29 يونيو 2024 كأس كوبا أمريكا - أرشيفية أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في منافسات «كوبا أمريكا 2024» بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة ما بين 20... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 01:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :