2024-06-29T14:02:04+03:00

"ضربة معلم"..نصراوي يعلق على اقتراب نجم الدوري الإنجليزي من النصر

علق الإعلامي عبد العزيز العصيمي، على أنباء ارتباط نادي النصر بانتقال الفرنسي موسى ديابي جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي لصفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد ديابي مع أستون فيلا الإنجليزي في 30 يونيو 2028، حيث تبلغ القيمة السوقية حاليًا للاعب وفقًا لموقع الإحصائيات والأرقام العالمي «ترانسفير ماركت» 55 مليون يورو.

النصر أول من بحث وتكلم عن الكابتن موسى ديابي. بل وأنتظر سنة كاملة.النصر يحتاج اللاعب كثيراوالسادة في اللجنة والبرنامجما راح إن شاء الله يقصرونفي دعم الجميع.بالتوفيق#النصر

— عبدالعزيز العصيمي (@a_altamimi11) June 29, 2024

وكتب العصيمي عبر حسابه الشخصي بتطبيق إكس قائلاً: "النصر أول من بحث وتكلم عن الكابتن موسى ديابي.. بل وأنتظر سنة كاملة".

وأضاف: "النصر يحتاج اللاعب كثيرا والسادة في اللجنة والبرنامج ما راح إن شاء الله يقصرون في دعم الجميع بالتوفيق".

وعلق أحد الجماهير النصراوية على تلك التغريدة بأن انتقال موسى ديابي للنصر ستكون ضربة معلم وصفقة ممتازة للعالمي.

ويسعى مسؤولو نادي النصر، برئاسة إبراهيم المهيدب، لإبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الصيفي القادم؛ وذلك لسد احتياجات الفريق فنيًا بعد موسم صفري مخيب للآمال.

اقرأ أيضا

الاتفاق يزلزل دوري روشن.. خطف 6 محليين من الهلال والنصر

قرار كارثي.. استمرار محلي منبوذ داخل الاتحاد في الصيفية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ضربة معلم نصراوي يعلق على اقتراب نجم الدوري الإنجليزي من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ضربة معلم"..نصراوي يعلق على اقتراب نجم الدوري الإنجليزي من النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ضربة معلم"..نصراوي يعلق على اقتراب نجم الدوري الإنجليزي من النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي عبد العزيز العصيمي، على أنباء ارتباط نادي النصر بانتقال الفرنسي موسى ديابي جناح فريق أستون فيلا الإنجليزي لصفوف العالمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وينتهي عقد ديابي مع أستون فيلا الإنجليزي في 30 يونيو 2028، حيث تبلغ القيمة... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:02 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :