2024-06-26T21:13:30+03:00

بلجيكا تتأهل لثمن نهائي يورو 2024 فى الوصافة بتعادلها السلبي مع أوكرانيا

خطف منتخب بلجيكا بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا بعدما احتلت وصافة المجموعة الخامسة بتعادلها السلبي مع أوكرانيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "إم إتش بي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وبهذه النتيجة يتساوى رصيد كل منتخب من الأربعة 4 نقاط، غير أن فارق الأهداف جعل رومانيا تتصدر الترتيب ويأتى خلفها منتخب بلجيكا في الوصافة كما احتل منتخب سلوفاكيا المركز الثالث.

بينما ودع منتخب أوكرانيا البطولة القارية من دور المجموعات رغم حصوله على 4 نقاط وعليه هدفين.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب البلجيكي نظيره الفرنسي فى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 يوم الإثنين 1 يوليو فى السابعة مساء.

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا كالتالي:

حراسة المرمى: كاستيلس.الدفاع: كاستلني، فايس، فيرتوخين، ثياتي.الوسط: كيفين دي بروين،  أونانا، تيلمانيس.الهجوم: تروسارد،  لوكاكو، دوكو.

فيما جاء تشكيل منتخب أوكرانيا كالآتي:

حراسة المرمى: تروبين.الدفاع: تيمشيك، زيارني،  سفاتوك ، ماتفينكو،مايك ليولينكو.الوسط: سوداكوف، برازكو، تشاربينكو.الهجوم: دوفبيك، بريمتشوك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بلجيكا تتأهل لثمن نهائي يورو 2024 فى الوصافة بتعادلها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بلجيكا تتأهل لثمن نهائي يورو 2024 فى الوصافة بتعادلها السلبي مع أوكرانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع بلجيكا تتأهل لثمن نهائي يورو 2024 فى الوصافة بتعادلها السلبي مع أوكرانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خطف منتخب بلجيكا بطاقة التأهل الثانية إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا بعدما احتلت وصافة المجموعة الخامسة بتعادلها السلبي مع أوكرانيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "إم إتش بي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :