2024-06-29T14:41:02+03:00

يورو 2024- فيديو.. هدية مضحكة لنجم إنجلترا بعد سقوطه من الدراجة

أهدت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"،  أدوات خاصة بالسلامة عند ركوب الدراجة الهوائية لأنتوني جوردون لاعب المنتخب الإنجليزي.

وظهر جوردون في الأيام الماضية، بشكل صادم، وعلى وجهه الكثير من أثار الكدمات نتيجة سقوطه من أعلى دراجة هوائية كان يقودها في معسكر المنتخب الإنجليزي.

ويستعد المنتخب الإنجليزي يوم غدا الأثنين لمواجهة سلوفاكيا لحساب مباريات ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وشارك جوردون لاعب نيوكاسل يونايتد في تدريبات المنتخب الإنجليزي، وهو يعاني من أثار الكدمات التي أصابت يديه وقدمه أيضا.

Anthony Gordon got gifted a bike helmet and stabilisers after his cycling accident… ????????

Cole Palmer can’t hold in his laughter! ???? pic.twitter.com/8GIBm6PUKY

— Mail Sport (@MailSport) June 28, 2024

ونظمت اللجنة المنظمة لبطولة اليورو زيارة لمعسكر المنتخب الإنجليزي، وقدمت هدايا للاعب أنتوني جوردون متعلقة بالسلامة عند قيادة الدراجة الهوائية.

وسخر بعض من لاعبي المنتخب الإنجليزي من زميلهم الشاب، وبالأخص كايل ووكر الذي ظل ضاحكا، بينما أكد أنتوني جوردون بأنه في حالة جيدة وما حدث كان مجرد حادث عابر.

اقرأ أيضا

يورو 2024.. نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا دور المجموعات

يورو 2024| ملكة جمال سلوفاكيا تثير أزمة قبل مواجهة إنجلترا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 فيديو هدية مضحكة لنجم إنجلترا بعد سقوطه من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- فيديو.. هدية مضحكة لنجم إنجلترا بعد سقوطه من الدراجة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- فيديو.. هدية مضحكة لنجم إنجلترا بعد سقوطه من الدراجة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أهدت اللجنة المنظمة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"،  أدوات خاصة بالسلامة عند ركوب الدراجة الهوائية لأنتوني جوردون لاعب المنتخب الإنجليزي.وظهر جوردون في الأيام الماضية، بشكل صادم، وعلى وجهه الكثير من أثار الكدمات نتيجة سقوطه من أعلى دراجة هوائية... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :