2024-06-29T14:44:49+03:00

"ترك الأمر بيد الخطيب".. مصراوي يوضح موقف الشناوي من الاستمرار بالأهلي

02:21 م السبت 29 يونيو 2024

القاهرة ـ مصراوي:

تحدث مصدر عن موقف حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي من العروض التي تصله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعما إذا كان سيرحل من عدمه.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت، إلى أن الشناوي قد تلقى بالفعل عروضًا خارجية وهناك محادثات من قِبل مسؤولي ناديين بالدوري السعودي، مضيفًا:" اللاعب ترك الأمر في يد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي يثق به وتجمعهما علاقة تقدير متبادلة".

وأوضح المصدر أن هناك عرض رسمي سيصل النادي الأهلي خلال الأسبوع الجاري لطلب ضم محمد الشناوي بصورة نهائية.

وأتم المصدر تصريحه بالتنويه إلى أن عقد الشناوي مع الأهلي مستمر لمدة موسم آخر؛ حيث عُقد معه جلستين لتمديد التعاقد وتعديله ماديًا وتم الاتفاق على كافة التفاصيل ولكن لم يصل الأمر لمرحلة توقيع العقود.

اقرأ أيضًا: "تحدثنا مع جوميز".. رد رسمي من الزمالك بخصوص موقفه من انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي

رسمياً.. الزمالك يستبعد لاعبه قبل ساعات من مواجهة سيراميكا كليوباترا.. ويُعلن بديله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترك الأمر بيد الخطيب مصراوي يوضح موقف الشناوي من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ترك الأمر بيد الخطيب".. مصراوي يوضح موقف الشناوي من الاستمرار بالأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "ترك الأمر بيد الخطيب".. مصراوي يوضح موقف الشناوي من الاستمرار بالأهلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:21 م السبت 29 يونيو 2024 القاهرة ـ مصراوي: تحدث مصدر عن موقف حارس مرمى فريق الأهلي محمد الشناوي من العروض التي تصله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعما إذا كان سيرحل من عدمه. وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت،... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :