2024-06-26T21:13:33+03:00

يورو 2024.. مفاجأة في تشكيل البرتغال الرسمي ضد جورجيا

أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال عن التشكيل الرسمي الذي سيواجه جورجيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وضمنت البرتغال التأهل في صدارة الترتيب العام لتلك المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تبحث جورجيا عن الفوز وإحياء آمال التأهل.

وجاء تشكيل البرتغال أمام جورجيا على النحو التالي

حراسة المرمى: ديوجو كوستا

الدفاع: دالوت، إيناسيو، دانيلو، أنطونيو سيلفا

خط الوسط: كونسيساو، بالينيا، جواو نيفيز

خط الهجوم:بيدرو نيتو، رونالدو، فيليكس 

وتوج البرتغال خلال مناسبة وحيدة، كانت على أرض فرنسا في نسخة عام 2016، حيث فازت كتيبة كريستيانو رونالدو حينها على أصحاب الأرض في مباراة درامية لن تنسى في ذاكرة الكرة الأوروبية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 مفاجأة في تشكيل البرتغال الرسمي ضد جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. مفاجأة في تشكيل البرتغال الرسمي ضد جورجيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024.. مفاجأة في تشكيل البرتغال الرسمي ضد جورجيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال عن التشكيل الرسمي الذي سيواجه جورجيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.وضمنت البرتغال التأهل في صدارة الترتيب العام لتلك المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما تبحث جورجيا عن الفوز وإحياء آمال... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :