2024-06-29T15:24:55+03:00

بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة في الدوري المصري (لحظة بلحظة) - التشكيل

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة مع نظيره ومنافسه إنبي، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة

وتذاع مباراة إنبي وبلدية المحلة عبر قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس.

وينقل « » البث المباشر من مباراة إنبي وبلدية المحلة؛ حتى يمكن للزوار متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة..

تشكيل بلدية المحلة أمام إنبي

ويبدأ بلدية المحلة مباراته أمام إنبي بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أحمد حسين.

خط الدفاع: نور الزموري- أحمد العش- هشام حافظ- عبد الرحمن سمانة.

وسط الملعب: ماجد هاني- إينوك بنجامين- إسلام مرزوق- السيد عوض.

خط الهجوم: محمد أميسي- حسام أشرف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة في الدوري المصري لحظة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة في الدوري المصري (لحظة بلحظة) - التشكيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة في الدوري المصري (لحظة بلحظة) - التشكيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن بث مباشر مباراة إنبي وبلدية المحلة في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة مع نظيره ومنافسه إنبي، اليوم السبت،... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :