2024-06-26T20:57:11+03:00

طلبات خيسوس أوامر.."فتى"مانشستر يونايتد على رادار الهلال بالصيفية

كشف تقرير هام، عن مفاجأة مدوية بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الهلال في التتويج بالثلاثية المحلية خلال الموسم المنصرم "دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".

ويسعى الهلال للحفاظ على ما تم تحقيقه الموسم الماضي، إضافة إلى تحقيق إنجازات جديدة من اجل استمرار مسيرة النجاح للزعيم للموسم الثاني على التوالي.

ووفقًا لقنوات الكأس، يٌعد الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن خيارات نادي الهلال ضمن الثنائي الأجنبي تحت 23 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويٌعد جرناتشو أحد اهم الأعمدة الرئيسية داخل فريق كرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يشارك أساسيًا في كتيبة الهولندي إريك تين هاج.

وطالب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني بشكل رسمي، تدعيم صفوف فريق الهلال بلاعب أجنبي مواليد 2003 خلال الموسم الجديد.

ويشارك الهلال في العديد من المنافسات خلال الموسم المقبل هي "دوري روشن، كأس النخبة الآسيوية، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس العالم للأندية"

وتبحث إدارة نادي الهلال عن تدعيم صفوف فريق كرة القدم وتلبية مطالب خيسوس، حيث تم ترشيح أكثر من لاعب يشاركون في يورو 2024 وأيضًا كوبا أمريكا 2024.

اقرأ أيضا

حتى المعلق تأثر..جستنيه يعلق على سقوط نجم الهلال في يورو 2024

زميل رونالدو يصدم الهلال .. مفاجأة الميركاتو الصيفي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلبات خيسوس أوامر فتىمانشستر يونايتد على رادار الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلبات خيسوس أوامر.."فتى"مانشستر يونايتد على رادار الهلال بالصيفية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت طلبات خيسوس أوامر.."فتى"مانشستر يونايتد على رادار الهلال بالصيفية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير هام، عن مفاجأة مدوية بشأن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ونجح الهلال في التتويج بالثلاثية المحلية خلال الموسم المنصرم "دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".ويسعى... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 08:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :