2024-06-18T15:12:50+03:00

راموس: لن أعتزل فى الوقت الحالى.. وتألمت لعدم مشاركتى فى يورو 2024

تحدث سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الإسباني السابق عن أسباب إنهاء التعاقد مع الفريق الأندلسي مع نهاية الموسم الحالي 2023 - 2024.

انضم راموس إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده

وقال راموس فى المؤتمر الصحفى الذي عقده ظهر اليوم، للحديث حول رحيله عن إشبيلية: "أتيحت لي الفرصة للاستمرار في إشبيلية لكنني اتخذت قرار المُغادرة بعد مشاورة نفسي وعائلتي، لقد عُدت إلى إشبيلية من أجل هدفين أساسيين: تكريم الراحلين بويرتا ورييس و كذلك عائلتي، ومداواة الجرح الذي كان بيني و بين  الجماهير، عندما يتحقق هذان الهدفان فقد حان وقت رحيلي".

وأشار راموس: "حتى يومنا هذا لا يزال لديّ الجوع ولا أفكر في الاعتزال، لم أجلس بعد لأرى إلى أين سأذهب. سنرى ما سيحدث. لطالما كانت الولايات المتحدة الأمريكية بلداً يجذب انتباهي ولكن عليك دائماً أن تنظر إلى أمور أخرى قبل اتخاذ مثل هذا النوع من القرارات".

وتابع لاعب إشبيلية السابق: "في الحقيقة كنت أود الذهاب مع المنتخب الوطني. لقد فعلت كل ما بوسعي ولكن هناك أشياء لا تعتمد عليّ. يؤلمني كثيراً عدم تمكني من تمثيل بلدي في بطولة أوروبا. أتمنى أن تستمر إسبانيا على هذا النحو"

كان نادي إشبيلية الاسباني قد أعلن تعيين المدرب جارثيا بيميينتا مديرا فنيا جديدا للفريق لمدة موسمين حتى عام 2026.

ونشر إشبيلية بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه، فرانسيسكو خافيير جارسيا بيمينتا، المدرب الجديد لنادي إشبيلية، توصل نادي إشبيلية لاتفاق مع فرانسيسكو خوسيه جارسيا بيمينتا المولود في برشلونة، 3 أغسطس 1974، ليصبح مدربًا للفريق الأول للموسمين المقبلين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

راموس لن أعتزل فى الوقت الحالى وتألمت لعدم مشاركتى فى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل راموس: لن أعتزل فى الوقت الحالى.. وتألمت لعدم مشاركتى فى يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع راموس: لن أعتزل فى الوقت الحالى.. وتألمت لعدم مشاركتى فى يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث سيرجيو راموس مدافع إشبيلية الإسباني السابق عن أسباب إنهاء التعاقد مع الفريق الأندلسي مع نهاية الموسم الحالي 2023 - 2024.انضم راموس إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عقب انتهاء... , نشر في الثلاثاء 2024/06/18 الساعة 03:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :