2024-06-26T21:32:12+03:00

مجلس سبورتنج يشكر الجهاز الفني واللاعبين رغم ضياع حلم التأهل لدوري NILE

09:29 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

مجلس إدارة سبورتنج

شكر مجلس إدارة نادي سبورتنج برئاسة أحمد حسن، اللاعبين والجهاز الفني على مجهودهم رغم الخسارة 2-1 من حرس الحدود في دورة الترقي وفشل التأهل إلى دوري NILE.

وتعرض فريق سبورتنج للخسارة أمام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد المكس في الجولة الختامية لدورة الترقي المؤهلة لدوري NILE.

مجلس إدارة سبورتنج يشكر لاعبي الفريق

وأصدر مجلس إدارة سبورتنج بيانا قال فيه «يتقدم مجلس إدارة النادي والإدارة التنفيذية بالشكر للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وجميع اللاعبين واللجنة على الأداء المشرف والروح القتالية التي قدمها الفريق طوال الموسم».

كان فريق سبورتنج نجح في التأهل إلي دوري المحترفين خلال الموسم المقبل بعد تصدر مجموعته بدوري القسم الثاني.

نوبة بكاء للاعبي سبورتنج 

دخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي سبورتنج في نوبة بكاء عقب المباراة بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام حرس الحدود حيث كان الفوز يكفي الفريق من أجل الصعود لدوري NILE للمرة الأولى في تاريخه.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مجلس سبورتنج يشكر الجهاز الفني واللاعبين رغم ضياع حلم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مجلس سبورتنج يشكر الجهاز الفني واللاعبين رغم ضياع حلم التأهل لدوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مجلس سبورتنج يشكر الجهاز الفني واللاعبين رغم ضياع حلم التأهل لدوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 مجلس إدارة سبورتنج شكر مجلس إدارة نادي سبورتنج برئاسة أحمد حسن، اللاعبين والجهاز الفني على مجهودهم رغم الخسارة 2-1 من حرس الحدود في دورة الترقي وفشل التأهل إلى... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :