2024-06-26T21:36:42+03:00

بعد التراجع عن ضم تشيزني.. النصر يتحرك لحسم صفقة حارس عالمي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تراجع نادي النصر، عن صفقة الحارس البولندي تشيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك في ظل تطور المفاوضات خلال الفترة الماضية بين الطرفين، قبل أن تتراجع إدارة العالمي عن التعاقد مع الحارس.وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي عبر حسابه على موقع أكس:" أن نادي النصر حول وجهته في الوقت الحالي نحو الحارس البرازيلي أليسون بيكير حارس مرمى نادي ليفربول، وسيبدأ النادي التفاوض مع الحارس عقب انتهاء بطولة كوبا أمريكا، لبحث إمكانية ضمه نهائيا".وتابع:" نادي النصر تراجع عن فكرة ضم تشيزني من يوفنتوس رسميا، خاصة وأن مستوي الحارس هو السبب الرئيسي في التراجع عن إتمام الصفقة رسميا خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي".وتأتي رغبة نادي النصر، في ضم حارس عالمي برغبة من جانب لويس كاسترو، بعد الموافقة على رحيل الثنائي دافيد أوسبينا بالإضافة إلى وليد عبدالله خلال الفترة الماضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد التراجع عن ضم تشيزني النصر يتحرك لحسم صفقة حارس عالمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد التراجع عن ضم تشيزني.. النصر يتحرك لحسم صفقة حارس عالمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بعد التراجع عن ضم تشيزني.. النصر يتحرك لحسم صفقة حارس عالمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات القليلة الماضية، تراجع نادي النصر، عن صفقة الحارس البولندي تشيزني حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك في ظل تطور المفاوضات خلال الفترة الماضية بين الطرفين، قبل أن تتراجع إدارة العالمي عن التعاقد مع الحارس.وأكد الصحفي الإيطالي... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :