2024-06-26T21:32:14+03:00

عاجل- عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز

09:27 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

أحمد حجازي

اشترط أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي الحصول على عقده بالدولار حال رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبدأت فكرة عودة حجازي إلى مصر عندما عرض بعض المُقربين من إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد فكرة التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

النجم أحمد حجازي 

مفاوضات بيراميدز مع أحمد حجازي

وعلم «الوطن سبورت» من مصادره أن أحمد حجازي، تلقى اتصالات من أجل معرفة موقفه من العودة إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي بيراميدز، لكن رده كان أنه مستقرا على البقاء في الاحتراف خلال الفترة القادمة، وأنه حال عدم وجود عروض من أندية تستطيع تحقيق طموحاته في الفترة القادمة فإنه من الممكن التفكير في العودة للدوري المصري ودراسة العروض.

شرط أحمد حجازي للموافقة على الانتقال إلى بيراميدز 

وأضافت المصادر: «أحمد حجازي، أكد بأنه حال موافقته على الانتقال إلى بيراميدز سوف يشترط الحصول على راتبه بالدولار خاصة أنه يعلم جيدًا فور إعلان اتحاد جدة رسميًا رحيله في الميركاتو الحالي سيتلقى عروضا رسمية من أندية سعودية بالدولار».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- عقد بالدولار شرط أحمد حجازي للانتقال إلى بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:27 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 أحمد حجازي اشترط أحمد حجازي مدافع نادي اتحاد جدة السعودي الحصول على عقده بالدولار حال رغبته في الانتقال إلى نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية. وبدأت... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :