2024-06-29T14:17:57+03:00

برشلونة يرفض بيع لامين يامال في أغلى صفقات كرة القدم تاريخيا

جدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضه للتعاقد مع الشاب لامين يامال جناح باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن رفض برشلونة في شهر مارس الماضي، عرضا من باريس سان جيرمان للتعاقد مع لامين يامال مقابل 200 مليون يورو.

وقدم لامين يامال آداء خرافي خلال الموسم المنقضي، مع برشلونة في كافة البطولات، في أول موسم له مع الفريق الكتالوني بعد تصعيده من الفئات السنية.

ويتألق أيضا لامين يامال مع منتخب إسبانيا في بطولة اليورو الجارية حاليا في ألمانيا، حيث يشارك بشكل أساسي في تشكيل المدرب لويس دي لا فوينتي.

عرض فرنسي جديد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن باريس سان جيرمان جدد عرضه لبرشلونة ولبعض الوسطاء، بشأن التعاقد مع لامين يامال.

ورفع باريس سان جيرمان عرضه للتعاقد مع لامين يامال مقابل 250 مليون يورو، لتعويض رحيل كيليان مبابي هذا الصيف لريال مدريد الإسباني.

واستمر رفض برشلونة أيضا لفكرة رحيل لامين يامال، خاصة أن اللاعب جدد تعاقده بالفعل مع النادي، خلال الفترة الماضية لمدة 5 مواسم.

وسبق أن وضعت إدارة برشلونة، رؤية بالاعتماد على الخماسي "بيدري، جافي، لامين يامال، باو كوبارسي، فاي" كأعمدة رئيسية لمستقبل النادي في السنوات المقبلة.

اقرأ أيضا

برشلونة يقدم هدية ميسي التاريخية للخارق لامين يامال 

برشلونة يرد رسميا على عرض باريس سان جيرمان.. هل يرحل لامين يامال؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يرفض بيع لامين يامال في أغلى صفقات كرة القدم تاريخيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يرفض بيع لامين يامال في أغلى صفقات كرة القدم تاريخيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت برشلونة يرفض بيع لامين يامال في أغلى صفقات كرة القدم تاريخيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد جدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضه للتعاقد مع الشاب لامين يامال جناح باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وسبق أن رفض برشلونة في شهر مارس الماضي، عرضا من باريس سان جيرمان للتعاقد مع لامين يامال مقابل 200 مليون يورو.وقدم... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 02:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :